تعرف على هاتف موتورولا القابل للطي Motorola Razr 5G

Motorola Razr 5G
الهاتف القابل للطي الجديد من موتورولا و يدعم شبكات الجيل الخامس 5G

يأتي الهاتف Motorola Razr 5G بتصميم يشبه كثيرًا تصميم الهاتف Motorola Razr 2019 الحالي وحتى أبعاده تبدو متطابقة على الرغم من أن الذقن يبدو أصغر في الهاتف الجديد. وعلاوة على ذلك، فقد تم كذلك إزالة مستشعر بصمات الأصابع من الذقن بحيث تم نقله إلى الخلف

وبالنسبة للمواصفات التقنية، فقد تم تزويد الهاتف Motorola Razr 5G الجديد بمواصفات تقنية تشمل شاشة OLED بحجم 6.2 إنش وبدقة 2142 × 876 بكسل تمتاز بقطع عريض في الجزء الأوسط العلوي من أجل الكاميرا الأمامية التي تبلغ دقتها 20 ميغابكسل، ومعالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 765G، أيضاً يتميز بذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت رام، مع سعة تخزين 256 جيجا بايت، فضلا عن بطارية بسعة 2800mAh تدعم الشحن السريع بقوة 15W.

الهاتف Motorola Razr 5G الجديد يضم كذلك كاميرا أساسية بدقة 48 ميغابكسل أسفل شاشة OLED الثانوية التي يبلغ حجمها 2.7 إنش مباشرة مع العلم بأن هذه الكاميرا تضم عدسة بفتحة 1.7 وتدعم تقنية تثبيت الصورة OIS. وبغض النظر عن الكاميرا الأساسية، فالهاتف Motorola Razr 5G الجديد يأتي كذلك مسبقًا مع نظام Android 10 من جوجل.

ويدعم الهاتف تشغيل مزيد من التطبيقات على الشاشة الخارجية، ويأتي من بين هذه التطبيقات تطبيق الكاميرا ، وتطبيق الرسائل، وGoogle Keep، والآلة الحاسبة، و Google News، وGoogle Home وأيضاً تطبيق اليوتيوب، كما تدعم الشاشة ميزة التنقل بالإيماءات.

وسم :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.