Advertisements


سعر “آي فون 5” في الإمارات هذا الشهر بـ 3500 درهم

ستعلن آبل عن هاتفها الجديد آي فون 5 في الـ 12 من الشهر الحالي، ويعتقد العديد من محلات التجزئة في دولة الإمارات أن يتوفر الجهاز في الدولة خلال فترة زمنية قصيرة.
وبعد أن تعلن آبل عن الهاتف الجديد في 12 من سبتمبر الحالي سيتوفر في الأسواق الأمريكية حتى الـ 21 من نفس الشهر ويتوقع تجار التجزئة في الدولة أن يتوفر الجهاز في نفس الفترة الزمنية من توفره في الولايات المتحدة الأمريكية.
http://i2mob.com/image/iphone-5.jpg

ستبدأ عمليات الطلب على الهاتف الجديد بعد الإعلان مباشرة ومن المتوقع أن يتوفر في دولة الإمارات أخر الشهر الحالي، حيث يتطلب وصول الهواتف إلى دولة الإمارات بعد طلبها بـ 3 أو 4 أيام، ومن المتوقع أن يتراوح سعر الجهاز بين الـ 2500 و 3500 درهم إماراتي.
طلبت آبل من موفري خدمة الهاتف الجوال في الدولة تحضير شرائح الهاتف الجديدة “sim” لتتناسب مع الهاتف الجديدن حيث قامت آبل بتصغير الشريحة في الهاتف الجديد، وفقاً لمصادر مطلعة على أعمال الشركتين.
ولكن أعلنت دو من جانبها انه لم يصلها أي تأكيد من آبل على نوعية شريحة الاتصال الجديدة وإذا ما كان الهاتف الجديد يتطلب شرائح من نوع “نانو سيم كارد”، ولكن وفي حال الطلب ستوفر الشركة الشرائح في أسرع وقت ممكن.
المصدر: آي بي تي . نت

User Comments

Leave a Reply