هاتف سونى اكسبريا تى Sony Xperia T

هاتف Xperia T من شركة Sony و الذي يعتبر ممثلها الحالي و الذي قامت Sony بالإعلان عنه في IFA 2012 الذي أقيم في برلين، يأتي هذا الهاتف بشاشة حجمها 4.6″، معالج Snapdragon S4 الثنائي النواة و كاميرا تعمل بوضوح 13MP.
https://i2mob.com/image/SonyXperiaT.jpeg
من المفترض أن يتم إطلاق الهاتف نهاية هذا الشهر في الفترة ما بين 27 سبتمبر و حتى 29 سبتمبر، طبعا إذا أردت أن يكون هذا الهاتف مرتبطاً مع إحدى شركات الإتصالات، لكن إذا أردت هاتف مفتوح غير مرتبط مع أي شركة إتصالات فبحسب ما أتى به Expansys و هى أحد المتاجر المعروفة فإن الهاتف المفتوح لن يصل حتى شهر يتاير القادم.

فرد جديد لقائمة الأكسبيرا للعام 2012 ؟ بكل تأكيد صدقني فهنالك معلومات الآن عن هاتف محمول قادم ويحمل الأسم الأكسبيرا T بجانب الأس والبي واليو وماتشاهدونه أمامكم هي الصور الأوليه لهذا الهاتف والتي حصل عليها الموقع Nixanbal.com والذي من المتوقع الأعلان عنه خلال مؤتمر IFA والجديد في هذا التصميم هو أنه يحمل من الجنب غطاء يكشف لك عن منفذ للذاكره الخارجيه وشريحة أتصال وبمعالج S4 وبذاكره عشوائيه واحد جيجابايت وبسعه داخليه 16 جيجابايت وبكاميرا بدقة 13 ميجابيكسل .

و تشير هذه الأخبار أن اسم الجهاز سيكون Xperia T. لمن لا يتذكر فمواصفات الجهاز المتوفعة هي معالج 1.5 جيجا هيرتز ثنائي النواة و شاشة 4.6 انش و 1 جيجا من الذاكرة العشوائية. أثناء اختبار مواصفات الهاتف حسب الوثيقة فهو كان يعمل على أندرويد 4.0 و لا ندري ربما تقرر سوني توفير جيلي بين حين إعلانه أو صدوره فعليا.

وسم :

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *